- 2021-11-18 11:07:39


يوم الحذر على الطرق للمرحلة الثانوية بمدرسة الجبل عين ماهل


تتميّز مدرسة الجبل الثانوية عين ماهل بانتقائها للفعاليات التعليميّة التربويّة الهادفة. بحيث نظّمت إدارة المدرسة فعاليّة "الحذر والأمان على الطرق" .
هدفت الفعالية إلى تذويت القيم المرورية وزيادة الوعي للحذر على الطرق والذي يُعتبر من المواضيع المهمة السامية التي تعنى بحياة الانسان نظرا لكثرة حوادث الطرق بالسنوات الاخيرة والتي حصدت ارواح العشرات من الشباب وساهمت في اعاقة الكثير منهم،رأينا انه من واجبنا ان نوعي ابنائنا لضرورة الحذر على الطرق. حيث شارك طلاب المدرسة بالعديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة والشيّقة في موضوع الحذر والتي رسمت الفرحة على وجوههم اذ فتحت لهم بابًا للتفكر في اهمية هذا الموضوع وتأثيره على مجرى حياتهم اليومية.
شارك بهذا اليوم مرشدون مؤهلون، قدّموا للطلاب محاضرات تثقيفية تربوية وتعليمية، شرحوا من خلالها للطلاب أسس وقواعد السواقة الصحيحة بشكل نظري وعملي إضافة إلى كيفية التحكّم بالمركبة كذلك تحذير الطّلاب من أمور هامّة عليهم تجنبها أثناء السواقة.
شكرت مديرة المدرسة المربية فضيله ابوليل كل من شارك وساهم بإنجاح هذا اليوم وشكر خاص للسيد امين شاني مسؤول ملف الحذر على الطرق في مجلس محلي عين ماهل على دعمه للفعالية .وأضافت:"أتمنى ان تكون هذه الفعاليات قد عززت معلومات الطلاب حول موضوع الحذر ومراعاة ظروف الطريق والالتزام بالقوانين وأخذ الحيطة، وعدم التسرع بقطع الشارع ،فقد عملنا جاهدين لإيصال هذه المعلومات للطلاب بصورة جميلة من خلال فعاليات إبداعية لامنهجية".
































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :