- 2020-06-27 18:09:20


الشبيبة العاملة والمتعلمة تخلد ذكرى المرحومة عروب حبيب الله بتسمية الفرع على اسمها..


في خطوة ملفته من قبل ادارة حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة من اجل تخليد ذكرى المرشدة الصغيرة المرحومه عروب حسين حبيب الله، قررت ادارة الحركة القطرية واللوائية والمحلية بتسمية فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل على اسم المرحومة ليصبح " فرع العروب - الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل".
هذه الخطوة تم الاعلان عنها من قبل مستشار رئيس الحركة ايهاب ابو ليل خلال تقديمه التعازي مع الوفد المرافق له من قبل الحركة وبحضور بيسح هاوسبتر رئيس حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة ومركزي الألوية في الوسط العربي ومركز الفرع يوسف ابوليل.
فقد لاقت هذه الخطوة موافقة ومباركة رئيس الحركة، وتم الاعلان عنها خلال الزيارة، وتم تبليغ والد المرحومة حسين حبيب الله وذويه ووالدة المرحومة المربية فردوس حبيب الله، الذين عبروا عن امتنانهم وشكرهم للحركة ولإدارتها لمثل هذا الخطوة التي تهدف لتخليد ذكرى المرحومة والتي كانت لعدة سنوات مرشدة صغيره وعضوه مشاركة وفعاله في جميع نشاطات وبرامج الحركة، واهما فرقة الكشاف، فرقة المرشدين الصغار.
اسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة عربا ويهودا ممثلة بإدارتها ،مركزيها ،مرشديها، واعضائها من جميع الألوية والمناطق تتقدم بأحر التعازي واصدقها لأهل الفقيدة سائلين المولى سبحانه ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جنانه، وان يلهم اهلها وذويها
الصبر والسلوان.


الشبيبة العاملة والمتعلمة
فرع العروب - عين ماهل





تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :