- 2020-02-14 13:27:51


عين ماهل : تفوق طلاب المصرارة الاعدادية -من صفي الموفيت والوايزمان- على أنفسهم في مشروع اللغة الانجليزية


تألّق وتميّز، ابداع وتفرّد، طلاقة وفصاحة في التعبير... كلّها عناوين تتنافس فيما بينها لتتصدر خبر اليوم ونحن نتحدث عن تفوق طلاب المصرارة الاعدادية -من صفي الموفيت والوايزمان- على أنفسهم في مشروع اللغة الانجليزية بمبادرة من مركزة اللغة الانجليزية خلود حبيب الله.
حرصت مركزة الموضوع على توجيه الطلاب ومتابعتهم بكل تفاصيل عملهم لتترك لهم بعد ذلك العنان ليبدعوا في تحضير مجسمات ولوحات متقنة الصنع حول ظواهر وكوارث طبيعية، ليتحدثوا عنها معتمدين في شرحهم على موسوعات مختلفة ومصادر علمية متنوعة، مستعملين مصطلحات انجليزية علمية تحاكي الموضوع، مراعين في شرحهم قواعد اللغة الانجليزية الصحيحة. وبذلك يكونون قد تعلموا وحدة تعليمية كاملة بالاعتماد على تحضيرهم وقدراتهم في البحث والاستنتاج.

آذان صاغية، عيون مترقبة، كلمات اعجاب وتقدير... هذا هو حال الاهل الاعزاء والضيوف الذين حضروا خصيصا ليروا معرض المجسمات وليستمتعوا بسماع شرح الطلاب.
بدوره شكر مدير المدرسة الاستاذ حسين ابو ليل مركزة اللغة الانجليزية ، وأكد أهمية هذه المبادرات التي من شأنها أن تخلق جيلا باحثا مبدعا، وتجعل الطالب يتعلم بطرق وأساليب حديثة وشيّقة في آن واحد.























تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :