- 2020-01-17 15:48:57


عين ماهل : أمسية ساحرة لصفي الموفيت والوايزمن بمشاركة مدرستي البيادر والعبهرة


عيون مترقبة، آذان صاغية، قلوب تتوق لرؤية المزيد من الفقرات والابداعات، هذا هو حال الهامات الرفيعة والحضور الكريم الذين شرّفوا مدرسة المصرارة ليعيشوا معا أمسية خيالية لصفي الموفيت والوايزمن.

دخل الضيوف القاعة ليستمتعوا ( وهم جالسين مترقبين انطلاق الامسية ) بمشاهدة فيديو مصوّر بادرت إليه مربيتا صفي الموفيت والوايزمن: امل حبيب الله وريم امين، بحيث عكس الفيديو طابع هذين الصفين، وعبّر الطلاب من خلاله عن آرائهم وشعورهم.
تولى عرافة الامسية نجمان متلألئان من نجوم المصرارة: الطالبة رنيم ابو ليل ورئيس مجلس الطلاب عمر ابو ليل. فاستهلّا كلامهما متغنيين بالعلم ودوره في بناء الاجيال والمجتمعات. ومن ثمّ ألقى مدير المدرسة كلمته مرحبا بالضيوف المبجلين: رئيس وأعضاء المجلس المحلي، مدراء المدارس، الاهل والطلاب الأعزاء. مؤكدا أن التعاون بينهم هو خير داعم للمضي بالمسيرة التعليمية نحو بر الأمان، ليعلن بعدها عن اطلاق عمل فني من ابداع وتمثيل طلاب المصرارة، واخراج المخرجة فاطمة الخطيب.


هذا وألقى رئيس المجلس المحلي السيد احمد خالد حبيب الله كلمته، كذلك ألقى مديرا مدرستي العبهرة والبيادر كلمتهما، فخاطبت كلماتهم جميعا عقول وقلوب الحاضرين، كيف لا وهم يتحدثون عن أسمى مهنة ألا وهي مهنة التربية والتعليم..
لوحات فنية وفقرات ابداعية متنوعة شهدتها الأمسية: عرض صامت لأغنية الحلم، مسرحية هادفة تلامس واقع الطلاب وتعكس مخاوفهم في مرحلتهم الانتقالية، معزوفة فنية حاكتها أنامل الطالبة لوتس حبيب الله وغيرها من الفقرات المميزة والابداعية...
تجدر الاشارة الى ان الفقرات هي فكرة واعداد المعلمتين ايناس عواودة والمستشارة غدير حبيب الله وشاركتهما في التدريب المعلمة عبلة ابو ليل، وقد شارك في الفقرات طلاب من مدرسة المصرارة وطلاب آخرون من مدرسة العبهرة والبيادر....
وأما المحطة الاخيرة فكانت كلمة لمندوبة معهد موفيت גברת לאה רוזנפלד, ومندوبة معهد وايزمن للعلوم الدكتورة سوسن عيلبوني، تحدثتا خلالها عن رؤية صفي الموفيت والوايزمن وطابعهما، ليتم تكريمهما والمندوبتين لصفي الموفيت والوايزمن في مدرسة المصرارة: الاستاذة راغدة شحادة والاستاذة حنين اسماعيل.


أصداء جميلة، عبارات شكر وثناء ، تقدير لجهود جبارة قد بُذلت ، هذا هو حال الحاضرين وهم يغادرون الأمسية.
بدوره شكر مدير المدرسة الحضور ورفع آيات الشكر لطاقم المصرارة على الجهود الحثيثة التي بُذلت والعمل كخلية نحل واحدة لتخرج الأمسية بهذا التميّز والتفرّد، ورفع اسمى ايات الشكر للجندي المجهول السيّد داهش حبيب الله على جهوده الجبارة وعطائه المنقطع النظير.

تجدر الاشارة الى أن هذه الانجازات وهذا الاسم اللامع قد حظيت به مدرسة المصرارة وهي ما زالت في خطواتها الاولى كونها مدرسة حديثة العهد، فبصمتها واضحة جدا من حيث التعليم والنظام وانتظام الدراسة بشكل كامل ومتكامل ، وحتما ستشرئب اعناقنا لمزيد من الانجازات التي ستشهدها المدرسة على مرّ السنوات، فثمار كلّ مجهود لا بدّ وأن يأتي أكله.....

































































































































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :