- 2019-12-03 18:51:52


المدرسة الاعدادية الشاملة تباشر بالتحضيرات لمسابقة start cup


العلم تاج ونبراس لصاحبه
يرقى به سلم الأمجاد والرتب
وان خلا المرء من علم ومعرفه
فما يفيد جمال الوجه واللقب
نطمح نحلم نتأمل ونجتهد لنيل المستحيل تتعثر فينا الخطوات أحيانا تزحف جيوش اليأس الى اسوار أحلامنا فتقتل كل ما هو جميل فينا لكننا نعود لنستحث الخطى فيعود الأمل ليلوح في ألافق.
رغبة منا في الوصول الى القمم وحرصا منا على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر يواكب العصر ويجاري تحدياته اختيرت المدرسة الاعدادية الشاملة من بين ثماني مدارس على صعيد الدولة، ضمن برنامج تابع لوزارة المعارف بالتعاون مع جمعية "תעשיידע" باسم "start cup" حيث ستشارك المدرسة في مسابقة علمية.
وقد تم تمرير ورشة عمل تحضيرية اشترك فيها ستون طالبا من طلاب طبقة الصفوف التاسعة على مدار خمس ساعات متواصله , ولقد تم عرض المشروع على الطلاب واطلعوهم على معنى التحدي في الإبتكارات ومراحل بناء مبادرة علمية تكنولوجية حيث قسم الطلاب الى مجموعات وقامت كل مجموعة ببناء مبادرة وتم عرضها أمام الجميع.
وقد عبر الطلاب عن اهتمامهم بالمشروع الذي ألهب حماسهم وأطلقوا العنان لمخيلتهم في مستقبل واعد .
بهذا الصدد أوضح مدير المدرسة الاعدادية خالد أبو ليل أن مثل هذه المشاريع تفتح عيون طلابنا على تحديات المستقبل وتطلعهم على بلورة افكار ابتكارية في العلوم والتكنولوجيا وتجهزهم لحياة مليئة بالتحديات والابتكارات.
وأكد اننا نسعى دوما للافضل وأننا باقون على العهد الذي قطعناه على انفسنا بالصعود في سلم المجد والعلا وان تكون مدرسنتنا في الصدارة وشدد بأننا سننافس بقوة المدارس المتقدمة علميا لاننا لن نرض الا التميز والتفوق خاتما بقول الشاعر:
اذا غامرت في شرف مروم
فلا تقنع بما دون النجوم










































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :