- 2019-10-14 14:57:57


عين ماهل : مدرسة المصرارة الاعدادية تشهد مهرجانا رياضيا ضخما وناجحا


بمبادرة من مدير المدرسة الاستاذ حسين أبو ليل، وبتخطيط ناجح من استاذ التربية البدنيّة هيثم حسنين، شهدت مدرسة المصرارة الاعدادية عين ماهل مهرجانا رياضيّا قمّة في التميّز من حيث التّخطيط والنّظام وتفاعل الطّلاب وطاقم المعلمين والعاملين في المدرسة.
بروح رياضيّة وأجواء مفعمة بالفرح والسّرور والضّحكات تزيّن ثغور الطّلاب انطلق اليوم الرياضيّ ليشهد تنافسا ايجابيّا بين صفوف المدرسة من مختلف الطّبقات، فكان على الطلاب أن يجتازوا المحطات المختلفة المليئة بالتحدّيات والمغامرات الشيّقة ليحصدوا النّقاط، فبلغ عدد المحطات اثنتي عشرة محطة. وعلى وقع انغام الموسيقى الحماسيّة عاش الطّلاب أجمل اللّحظات وتفاعلوا مع المحطّات والفعاليات المختلفة فيها... وفي النّهاية تمّ الاعلان عن النّتائج فكانت على الشكل التّالي:


فاز بلقب الصّف المثالي: الصّف السّابع 3 ومربيته عبلة ابو ليل.
فاز بالمرتبة الاولى من طبقة صفوف السّابعة: الصّف السّابع موفيت ومربيته امل حبيب الله، ومن طبقة صفوف الثّامنة: الصّف الثّامن 4 ومربيته عبير شلبي، ومن طبقة صفوف التّاسعة الصّف التّاسع 1 ومربيه عمر ابو ليل...
أمّا مدير المدرسة فعبّر عن سعادته ورضاه التام عن هذا اليوم المميّز ورفع أسمى آيات الشّكر للمجلس المحلي، وللسيّد وسيم أبو ليل مدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي على دعمهم المادي والمعنوي، كما وشكر السيّد ريدان نفاع على المعدّات والتجهيزات للمحطّات المختلفة، والاستاذ هيثم حسنين على حُسن التّخطيط والنّظام... وبدوره أشار الاستاذ هيثم حسنين الى أهمية هذا اليوم في تذويت أسمى القيم في نفوس طلابنا كقيمة التّعاون والمشاركة في سبيل بلوغ الاهداف وتحقيق الفوز والنجاح، وأضاف بأنّ من شأن هذه الفعاليات أيضا أن توطّد العلاقات وتزيد أواصر الصّداقة بين الطّلاب وهذا ما لمسناه على أرض الواقع. فكل الشّكر لمدرسة المصرارة الاعدادية وطاقمها على مثل هذه الفعاليات الهادفة والقيّمة.



















































































































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :