- 2019-06-14 19:55:24


تحذير لاهالي عين ماهل


اعلان وتبيان
عمم مؤخرا منشور مذيل بتوقيع رئيس مجلس محلي عين ماهل وبرأسه رمز المجلس المحلي يزف به بشرى لاهالي عين ماهل عن تخصيص مكان لرمي النفايات الخاصة بالأعراس واضاحي عيد الاضحى القادم. وذكر المنشور ان المكان موجود في منطقة توم الخروب. وستكون الاعمال بواسطة متعهد النظافة السيد حسن ابوليل.
لم نعلم ان للسيد الرئيس او اسلافه ملكية خاصة في منطقة توم الخروب. كما لا توجد ملكية خاصة للسيد حسن ابو ليل او احد اسلافه ملكية خاصة في ذات المنطقة.
من هنا قادنا المنطق السليم ان المنطقة المذكورة هي المنطقة المعروفة بגוש/ חלקה 16942/63 ، ذلك ان المتعهد المذكور يدير منذ فترة منطقة تجميع نفايات غير قانونية في تلك المنطقة، ولقد اعطي الاخطارات واوامر الازالة لهذه المنطقة من قبل التنظيم، وزارة البيئة وسلطة المطافئ اضافة الى اعتراضنا نحن اصحاب الملكية على الارض المذكورة .
بدون الخوض في قانونية تواجد هذ المنطقة ومسائلة المجلس المحلي ماذا صنع حتى الآن لازالة هذه الآفة الخطيرة ، نفاجئ اليوم بأن المجلس توصل لاتفاقية لاستمرار هذه الآفة بل ويشارك في تمويل تشغيلها بدل ان يعمل على ازالتها ( سيسأل المجلس قانونيا عن هذا التصرف).
اهلنا الكرام في عين ماهل نحن الملاك القانونيين لقطعة الارض المسماة توم الخروب والتي بدون شك اشار اليها اعلان المجلس . نعلن ونحذر ان من ستكون له يد في تلويث ارضنا ببقايا الذبائح سيكون مسؤولا عن افعاله. سيسأل المجلس وادارته والمتعهد وشركته وكل شخص قام برمي نفاياته بارضنا او استعملها كنقطة عبور للتخلص من نفاياته الى مكان آخر.
وعليه كل من سنراه يستعمل ارضنا لهذا الهدف سيتعرض للمسائلة القانونية.
سنتواجد بارضنا ونمنع اي شخص يريد ايذاءنا وتخريب ممتلكاتنا وهذا ما يسمح به القانون لمن لا يعلم.
ورسالة خاصة للشيوخ وأئمة المساجد الذين زفو هذا الخبر للاهالي قبل صلاة الجمعة لكم يد في اغتصاب حقنا والتعدي علينا وتتحملون مسؤولية الاذى الذي سيصيبنا او يصيب اي شخص بسبب استعمال ارضنا لهذا الهدف المؤذي والغير قانوني.
مع فائق احترام
مالكي الارض
ابناء المرحوم ابو عادل محمد عبدالله ابوليل
ابناء المرحوم ابو الوليد خالد محمد عبدالغني ابو ليل
ابناء المرحوم ابو البكر توفيق عبد الله ابو ليل









تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :