- 2019-04-15 17:51:17


توقعات الاحوال الجوية حتى اخر الاسبوع


الاثنين:
توالي الحرارة الإنخفاض من جديد وتسود أجواء غائمة جزئيا  في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية ، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ الى دافئ نسبي في بقية المناطق نهارا ومع ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار بمشيئة الله تعالى. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
الثلاثاء:
يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربعة درجات مئوية وتسقط أمطار متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد .  وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبيا في المناطق السهلية والساحلية فيما يسود جو لطيف جدا في مناطق الأغوار. الرياح تكون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية الى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.
الاربعاء:
يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 8 درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في مختلف المناطق ، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
الخميس:
ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الأجواء باردة نسبيا الى باردة في كافة المناطق بإستثناء الغورية منها وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو السبعة درجات مئوية. ويسود جو غائم جزئي وفرصة لبعض الزخات المحلية من المطر.
الجمعة:
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الفرصة سانحة لزخات محلية من المطر في بعض المناطق ويكون الطقس غائما  جزئيا ، ومائلا  للبرودة نهارا  ، وباردا  ليلا، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
والله تعالى أعلى وأعلم.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :