- 2018-12-01 12:13:53


الليلة في الدوري الاسباني: ريال مدريد في مواجهة فالنسيا


يستقبل نادي ريال مدريد، مساء اليوم السبت، نظيره فالنسيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم. حيث يسعى الملكي إلى استعادة الثقة بعد انتكاسته الأخيرة في الليجا أمام إيبار.

ويحتل ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر و5 نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما يأتي فالنسيا في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

ويعود ريال مدريد للمسابقة بعدما حقق انتصارا هاما على روما في الأولمبيكو بهدفين دون رد، بدوري أبطال أوروبا ليعيد البسمة إلى جماهيره التى تلقت صدمة الأسبوع الماضى بعد الخسارة من إيبار بثلاثية نظيفة في الليجا.

وعن مواجهة فالنسيا قال مدرب الملكي سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نحن سنواجه فريقاً منظماً لكنهم يفتقرون لتسجيل الأهداف، وعلينا أن نكون أكثر خطورة على مرماهم طوال الـ90 دقيقة". وتعليقا على أزمة إيسكو الذي خرج من حساباته في الفترة الأخيرة قال: "لدي 24 لاعباً محترفاً، كل شخص يقوم بعمله ويتعين علي إختيار التشكيلة، وبالتأكيد سأفعل ما أعتقد أنه الأفضل للجميع بدون أي أهواء شخصية"، كما قال.





تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :