- 2018-08-14 14:59:38


عين ماهل: اللمسات الاخيرة في المدرسة الاعدادية المصرارة


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد افضل الخلق اجمعين.. تم بحمد الله وفضله وضع اللمسات الاخيرة على المدرسة الاعدادية الجديدة حيث تم تجهيز هذا الصرح العلمي الشامخ على ابهى حلة وافضل جودة اذ ان بناية المدرسة هي بناية عصرية اية في الجمال لما فيها من ابداع هندسي معماري من منتزه بيئي رائع يبعث الامل والفرح في نفوس الجميع فتسر العين ويسعد القلب لرؤية الحدائق المنسقة باجمل ما يكون... كما ان المدرسة بنيت بعد تفكير عميق لملائمة كل الاحتياجات التي يحتاجها طلابنا للسمو فيهم الى اسمى وارقى الدرجات حيث تم تجهيز موقف للسيارات ومختبرات عصرية تحوي كافة الامور التي يحتاجها الطالب للقيام بها. كما انه تم اليوم والحمد لله وضع اللمسات الفنية الاخيرة على ملعب المدرسة من تخطيط والوان وتجهيزات من افضل ما يكون... واضافة الى ذلك تم وضع كافيتريا عصرية داخل المدرسة وذلك لتوفير الامن والامان والاكل الصحي لطلابنا فلذات اكبادنا....
كما وقد تم تركيب كاميرات حديثة داخل وخارج المدرسة تهدف الى مراقبة كل ما يحدث داخل وخارج المدرسة طيلة اليوم؛ لانه وللاسف تم رمي الكثير من النفايات على عتبات المدرسة الامر الذي لا يقبله اي مسلم غيور يؤمن بان النظافة من الايمان ويؤمن ان الحفاظ على بيئة نظيفة هو واجب دعوي وايماني... لذلك نحثكم على تجنب هذا الامر وعلى المحافظة على بيئة المدرسة، وكل انسان سيقوم بمخالفة ذلك ورمي النفايات بجوار المدرسة فسيتم متابعته ومخالفته ولن نتهاون في ذلك، وكما قالوا: (اعذر من انذر) .


فكونوا قدوة لابنائكم لنرقى بمجتمعنا عاليا لما للتربية في القدوة اثر كبير على المربى وعلى ابنائنا. حافظوا على النظافة يحافظ الابناء من بعدكم.
كما وتم تجهيز صفوف واسعة وعصرية ومجهزة بكافة الوسائل التكنولوجية لتوفير المناخ الصفي للطلاب.
والاهم من ذلك كله وجود طاقم مهني متميز ومبدع يؤمن بالتغيير ويؤمن ان مهنة التدريس هي رسالة سماوية مقدسة وان تقدم الامم لا يكون الا ببناء جيل واع يحمل القيم الاخلاقية في قلبه ويضع العلم نصب عينيه انطلاقا من قوله سبحانه وتعالى: ( قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون) وانطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم: ( وان العلماء ورثة الانبياء وان الانبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا وانما ورثوا العلم فمن أخذه أخذه بحظ وافر)
فالمدرسة بمشيئة الله تستقبل طلابها مع مطلع العام الدراسي 2018/2019 اي بداية شهر ايلول وهي تنظر بعين الامل في التحليق عاليا فوق الغيوم.
ولا بد لنا ايضا التذكير ببعض الامور الادارية الهامة لاهلنا واحبابنا بخصوص الكتب المدرسية والزي الموحد اذ ان قائمة الكتب المدرسية هي نفس القائمة التي اعتمدتها المدرسة الاعدادية الشاملة بالتنسيق بين مديري المدرستين الاستاذ حسين ابوليل والاستاذ خالد ابوليل.
اما بالنسبة للزي الموحد فقد تم اعتماد اللون الكحلي مع قبة وتحمل شعار المدرسة ايضا.
اما بالنسبة للمواصلات فنحن نسعى جاهدين الى حل هذه الاشكالية اذ نتفاوض منذ فترة مع شركة العفيفي من اجل خط داخلي يصل الى جميع ارجاء القرية فيتسنى لطلابنا الوصول الى المدرسة بشكل مريح وامن.
وفي الختام لا يسعنا الا ان نشكر المجلس المحلي بأكمله متمثلا برئيسه السيد وليد ابو ليل وموظفيه الذين عملوا سرا وعلانية لانجاح واتمام هذا الصرخ الشامخ.
وكذالك لايسعني الا ان اتمنى باسم اسرة مدرسة المصراره لكم وللامه الاسلاميه عيد اضحى مبارك وعوده حجاج بيت الله سالمين .

الله ولي التوفيق .
مع الاحترام
مدير مدرسه المصراره الاعداديه
حسين احمد ابوليل










































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :