- 2018-06-20 11:05:17


حسين الجسمي والجمهور السعودي: حدث فني جماهيري متفرّد في المشهد الموسيقي بالدمام


وسط حماس جماهيري سعودي فخم، وحضور إستثنائي من العائلات شكّل تفرداً في المشهد الموسيقي، أحيا الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الحفل الجماهيري ضمن فعاليات "العيد في السعودية" في مدينة الدمام، متنقلاً برفقة الجمهور (غناءً وعزفاً) بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، وعلى أنغام فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، مؤكداً فرحه بهذا اللقاء المتجدد مع الجمهور بالمملكة العربية السعودية، قائلاً: "دائماً أتشوّق للقاء أهلي وأحبابي الجمهور السعودي، وقد رأيت اليوم في الدمام كم هم جمهور "شييك" وراقي، وضع بصمته الخاصة في حبه الذي لمسته بالحفل".
وكتحية إحترام وتقدير، رفع حسين الجسمي "العقال" لمحبة الجمهور وحماسهم وتفاعلهم مع جميع الأغنيات في الحفل، متبادلاً معهم اختيار الأغنيات وتنوعها من بين الأغنيات الخليجية والعربية التي قدمها خلال الأمسية، وسط طلبات الجمهور من جميع الفئات وخاصة النسائي الحاضر الأكثر تفاعلاً، وكان يردد قائلاً لهم جميعاً: "السعودي ما ينقال له لأء".
هذا وقد جاء الحفل يوم 18 يونيو 2018، ضمن الإحتفالات بعيد الفطر المبارك في مركز معارض الظهران الدولي (الظهران إكسبو)، تحت إشراف الهيئة العامة للثقافة في السعودية، ومن تنظيم شركة روتانا للصوتيات، وشارك به الى جانبه في إحياء الحفل الفنان وليد الشامي.



تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :