- 2018-06-11 17:16:35


عين ماهل : مدرسة العين الابتدائية تخرج الفوج الثامن والاربعين من طلابها


احتفلت مدرسة العين الابتدائية مساء يوم الاحد 10.6.18 بتخريج دُفعة جديدة من طلابها في احتفال مهيب أُقيم في المركز الجماهيري في القرية وبعد تناول طعام الإفطار الرمضاني من تحضير طباخ الأعراس المُميز السيد رؤوف أبوليل في أجواء رمضانية رائعة ومُميزة .
وشارك أعضاء الهيئة التدريسية ولجنة أولياء امور الطُلاب والضيوف من فرقة شهريار بقيادة صالح هيبي في الإفطار وحفل التخرج .
وقدمت عروضاً مُميزة ووصلات وأناشيد دينية حازت على إعجاب الأهل والطُلاب والحُضور جميعاً تجلى في تجاربهم ومُشاركتهم الفرقة بالتصفيق والهتاف لهم .
وتولى الأُستاذ يوسف أبوليل نائب مُدير المدرسة عرافة الحفل وأبدع في التقديم من خلال الكلمات ألجميلة من ألحكم والأقوال والأشعار وقدم طُلاب المدرسة عرضاً مُميزاً للدبكة بإشراف مُدرب فرقة الدبكة في المدرسة ألفنان لؤي علي صالح والذي أبهر جميع الحاضرين.


وقام مدير المدرسة الأُستاذ فضل أبوليل بتقديم كلمات الترحيب بالضيوف والطلاب والمعلمين وشكر بدوره رئيس
المجلس المحلي السيد وليد أبوليل على حضوره الحفل ومشاركته في برنامج الإفطار وحفل ألتخرج وعلى دعمه للمسيرة ألتعليمية عامة وعرض
وشرح وبين ما حصدت مدرسة ألعين وحازت على العديد من شهادات التقدير والمراتب ألمتقدمة في كثير من المواضيع والمجالات ألمختلفة
وتحدثَ بدوره ألسيد وليد أبوليل رئيس المجلس ألمحلي وشكر ألقائمين على هذا البرنامج وهنأ الطلاب والمعلمين وشكرهم كما وهنأ الأهالي بهذه ألمناسبة ووضح ألكثير من ألأُمور والمشاريع التي نُفذت في فترتهِ ألرئاسية
ألحالية وتمنى للجميع الصحة والعافية وتمنى للطُلاب ألخريجين ألنجاح تلو ألنجاح دائماً.
كما ألقت الطالبة ماريا إياد مطر والطالب أنس زهير حبيب الله كلمة الخريجين التي هزت مشاعر الطُلاب
والمُعلمين والأهالي والحضور . وأنشد الطلاب الخريجين أُغنية أبناء صفي سوية على أنغام الموسيقى فرقة شهريار وعازف العود الفنان سُهيل خليلية .
وفي الختام وُزعت الشهادات على الطلاب ألخريجين وسط التصفيق والتشجيع لهم جميعاً ومع التقاط الصور التذكارية لهم مع المُربيين وأهاليهم والبسمة والإشراقة تُشعُ على وجوههم جميعاً.


وشكر عريف الحفل الاُستاذ يوسف أبوليل جميع الذين ساعدوا وشاركوا في إنجاح هذا البرنامج من المعلمين والمعلمات وخاصة المُعلمة كفاح أبوليل التي رافقت الطلاب والطالبات في إعداد وترتيب الفقرات ألمُتعددة , كما وشكر القائمين على شبكات التواصل المواقع الالكترونية في القرية ومنهم موقع الواد ومديره الاخ محمود ابوليل الذي قام مشكورا بتغطية البرنامج وعلى مشاركته ومرافقته وتغطيته للبرنامج من البداية الى النهاية ثم تمنى للطلاب والمعلمين والمعلمات والاهالي والحضور صوما مقبولا وذنبا مغفورا وهنأهم بقدوم عيد الفطر السعيد باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.

 























































































































































































































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :