- 2018-06-10 12:56:34


النائب زهير بهلول ينظم افطاراً رمضانياً لحزب العمل


بمشاركة رئيس الحزب افي غباي واعضاء الكنيست عومر بارليف, ميراف ميخائيلي، يوسي يونا، صالح سعد ، ايتان بروشي وليئا فديده استضاف النائب زهير بهلول اعضاء الحزب والناشطين والشخصيات العربية الجماهيرية والاعتبارية وعدد من رؤساء السلطات المحلية العربية على مائدة افطار في قاعة الديوان كابول.

استهل الحفل النائب زهير بهلول الذي تحدث عن ضرورة التكاثف من اجل النجاح لكبح جناح اليمين الاسرائيلي وطرد حكومة اليمين المتطرفة والمعادية للجماهير العربية.
رئيس مجلس محلي كابول المضيف الشيخ صالح ريان رحب بالضيوف وتحدث عن شهر رمضان المبارك وميزاته الدينية والاجتماعية حيث قال الشيخ ريان في حديثه "شهر الصوم هو شهر سلام ومحبة وامان. علينا ان نعمل بروح هذا الشهر ونشدد على التسامح والجيرة الحسنة".
رئيس حزب العمل، افي غباي، الذي شكر الحضور باسم جميع اعضاء الحزب عربا ويهودا وهنأ المجتمع العربي بشهر رمضان وبقدوم عيد الفطر السعيد وقال غباي "علاقة حزب العمل مع المجتمع العربي علاقة طبيعية ومبنية على الاحترام المتبادل. ونحن نرى ان المواطنين العرب في اسرائيل شركاء درب متساوين" واضاف غباي "روح شهر رمضان المبارك هي ما علينا ان نعمل بها جميعا وهي التسامح والعطاء والمحبة واحترام الغير والشعور بالاخر".
كما وشارك في الافطار المميز رؤساء السلطات المحلية ابراهيم ابو راس، زيدان كعبية، عباس تيتي، الشيخ صالح ريان، محمد شامي، احمد زعبي ويورام يسرائيلي.





تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :