- 2018-04-30 14:39:20


إنييستا: لا أريد ممرًا شرفيًا من ريال مدريد


شارك القائد أندريس إنييستا، في دقائق معدودة في مباراة الفريق الأحد، أمام ديبورتيفو لاكرونيا، والتي انتهت بتتويج برشلونة بلقب الدوري الخامس والعشرين في تاريخه.


وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "هذا الفريق يستحق ذلك، كان موسمًا منتظمًا وكنا الأفضل من البداية وحتى النهاية".


ورفض المقارنة مع دوري الأبطال، وقال إنييستا: "لا يمكن المقارنة لأن كل منافسة مختلفة، ولكل منها قيمتها الخاصة، كان موسمًا رائعًا، العام المقبل سوف يحاولون فعل الأشياء على أفضل وجه ومحاولة كسب المزيد من الألقاب".


وعن الترحيب الذي تلقاه من مشجعي الديبور :"إنه شعور لا يوصف، لا يوجد كلمات لقولها عندما يحصل لاعب على كل هذا الحب من الناس، خاصة أنهم يعيشون في وضع صعب كهذا".


وواصل الرسام: "شكرًا جزيلًا لكل شيء لطيف حدث لي في الأيام الأخيرة، جميع الرسائل التي تلقيتها لمست قلبي، أعتقد أنني كنت رياضي جيد، وما يعتقده الناس مهم جدًا".


وعلق على قضية الممر الشرفي من ريال مدريد وقال: "إنها قضية ليست ذات صلة في الوقت الراهن، هناك الكثير من الحديث عنها على الرغم من أنهم غير مهمة، ما أريده الآن هو أن أكون قادرًا على رفع اللقب في إحدى المباراتين المتبقيتين في ملعبنا، أهم شيء أننا الأبطال ونريد الفوز بالمباريات المتبقية".


وعما إذا كان يريد ممر شرفي من ريال مدريد لتكريمه في الكلاسيكو الأسبوع المقبل قال قائد البارسا: "لا أريد أي شيء".



تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :