- 2018-04-23 22:50:28


عين ماهل تنتفض بعد فوز فريقها المكابي


فوز كبير ورائع حققه فريق مكابي جمال عين ماهل في مباراته النهائية امام ابناء باقة الغربية بهدفين لماهر ابوليل وشمرئيل مقابل هدف واحد للضيوف.
حيث ظهر جلياً حنكة المدرب نور ابوليل الذي اغلق جميع حلقات فريق باقة ومنع منه الوصول لمرمى عين ماهل لكن قصة المباراة الجمهور المهلاوي الذي زحف الى ام الفحم وسيطر على المدرجات الامر الذي منح الثقة لابطال عين ماهل الذين اثبتوا بانهم قدوه وعلى قدر المسؤولية ومدا انتمائهم لهذا البلد الغالي.


الهدف الاول جاء في الدقيقة 24 قصي ابو ناعسة البارع يعبر 3 لاعبي باقة ويمرر للهداف ماهر ابوليل الذي صوب كرة لم يراها الحارس الى وهي داخل الشباك واي فرحة على المدرجات.
بعد الهدف واصل الفريق المهلاوي ضغطة على مرمى باقة واستطاع اللاعب شمرئيل من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريره للاعب الواعد مجد ابوليل.
وقبل نهاية المباراة استطاع الضيوف من تقليص النتيجة لكن لم يستطيعوا من اقرار امر اخر الا وهو مكابي جمال عين ماهل في الدرجة الثانية.
وما ان صفر الحكم الرائع طال زيطلمان عن نهاية المباراة حتى انطلقت الاحتفالات في ام الفحم ببقاء الفريق وعبر شارع ام الفحم وحتى منطقة العفولة اكتظ الشارع الرئيسي بالقافلة المهلاوية الفرحة العائدة الى عين ماهل مع ابطالها.



































































































































































































































































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :