- 2018-04-12 09:28:21


غدا الجمعة - قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا


حسمت أندية ريال مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني تأهلها للدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ليفربول بقيادة النجم الدولي محمد صلاح مانشستر سيتي بمجموع المباراتين 5 – 1، بينما أقصى روما نظيره برشلونة في أقوى مفاجآت البطولة بمجموع المباراتين 4 – 4، إذ فاز البارسا ذهابا 4 – 1 وخسر إيابا 3 – 0.

وتأهل بايرن ميونخ لنفس الدور عقب الفوز على إشبيلية 2 – 1، فيما حسم ريال مدريد تأهله لنفس الدور بعد الفوز بصعوبة كبيرة على يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 4 / 3 فى مجمل المباراتين.

وتقام قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم غد الجمعة في مدينة نيون السويسرية، والتي ستشهد إجراء مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد إقامة مباريات إياب ربع النهائى فيها مساء اليوم الخميس.

القرعة تقام في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية، ويبدأ العرض في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويلعب الفريق الذي يُسحب اسمه أولاً في هذه القرعة مباراة الذهاب على ملعبه، علماً بأن سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو سوف يشارك في إجراء القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميا.

وستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد إجراء القرعة.



تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :