- 2018-04-11 09:17:26


الليلة .. مدريد يستضيف يوفنتوس لتكرار صدمة بوفون


يستقبل ريال مدريد الاسبانى حامل اللقب فى الموسمين الأخيرين يوفنتوس الايطالى اليوم فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، معولا على فوزه الكبير ذهابا بثلاثية نظيفة.

وفى المباراة الثانية يبدو بايرن ميونيخ الألمانى فى موقع الأفضلية لبلوغ المربع الذهبى عندما يستقبل أشبيلية الاسباني، بعدما اسقطه ذهابا 2-1فى إسبانيا.

وأراح زيدان أيضا لاعبى وسطه الكرواتى لوكا مودريتش وايسكو والبرازيلى كاسيميرو والمهاجم الفرنسى كريم بنزيمة، بينما خاض الجناح الويلزى جاريث بيل 90 دقيقة، ما يؤشر إلى إمكان غيابه عن التشكيلة الأساسية فى مباراة اليوم.

إلا ان زيدان يرفض التساهل برغم النتيجة المريحة ذهابا، وقال: «الجميع يرانا فى نصف النهائي، وهذا تحديدا ما لا يجب ان نفكر فيه.

ورأى مدربه ماسيميليانو أليجرى انه «فى كرة القدم، لا أحد يعرف. ما حصل لنا فى مباراة الذهاب قد يتكرر معهم ايابا. وسيكون التركيز كبيرا على مهاجم يوفنتوس الارجنتينى جونزالو هيجواين، الذى سيلعب من دون مواطنه النجم باولو ديبالا المطرود من مباراة الذهاب، بينما يغيب عن ريال، الباحث عن بلوغ نصف النهائى للمرة الثامنة على التوالى (رقم قياسي)، قلب دفاعه سيرخيو راموس بسبب الإيقاف أيضا.

وفى المواجهة الثانية، التى ستقام اليوم ايضا على ملعب «اليانز ارينا»، سيقطع بايرن ميونيخ، حامل اللقب 5 مرات، بسرعة احتفالات تتويجه باللقب الـ28 والسادس تواليا فى الدورى المحلى السبت، للتحضير لمواجهة اشبيلية حيث يبدو مرشحا قويا لبلوغ نصف النهائي.

ونجح لاعبو المدرب يوب هاينكس، بالعودة من اشبيلية فائزين 2-1، بعد تأخرهم بهدف بابلو سارابيا، وأراح هاينكس عناصر عدة من تشكيلته الاساسية. ويهدف بايرن ميونيخ، صاحب الــ55 هدفا فى 16 مباراة فى 2018، الى تكرار الثلاثية النادرة التى حققها الفريق باشراف هاينكس (72 عاما) بالذات عام 2013 من خلال الفوز بالكأس المحلية والتتويج بدورى ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويتعين على المدرب الايطالى فينتشنزو مونتيلا تسجيل هدفين على الاقل فى معقل بايرن للابقاء على آمال التأهل.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :