- 2018-01-23 14:41:00


عين ماهل: رفض التصويت ومناوشات في جلسة المصادقة على ميزانيات اضافية


اهلنا الكرام في عين ماهل
لقد تم عقد جلسة مجلس يوم الاثنين الموافق 22/01/2018 للمصادقة على ميزانيات تم الحصول عليها لإكمال وبدء بمشاريع عملاقة تخدم المصلحة العامة فقد بلغت قيمة الميزانيات 10 مليون شاقل منها .
1. فتح ميزانيه غير عاديه لإكمال المقبرة الجديدة بقيمه 645.470 شاقل و تم المصادقة على هذه الميزانية بالإجماع.
2. فتح ميزانيه غير عاديه لإقامة برامج ثقافيه بقيمه 30.000 شاقل . لم تتم المصادقة عليها بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل.
3. فتح ميزانيه غير عاديه لتجهيز صفوف التعليم الخاص، لم تتم المصادقة عليها بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل
4. فتح ميزانيه غير عاديه لبناء طابق اضافي في مدرسه جبل سيخ تكلفه 4.415.400 شاقل و قد صادق على هذا البند كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل ، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل و عوض سعيد حبيب الله،
وعارض هذا القرار خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، سمير نفافعه . وبهذا تمت المصادقة على فتح ميزانيه طابق اضافي.
5.فتح ميزانيه غير عاديه لترميم غرف الحجر و استعمالها لفعاليات تخدم كل الفئات في القرية بقيمه 372.000.
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .
وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل،
6. فتح ميزانيه غير عاديه لبناء اربع روضات في منطقه الطحاوي بقيمة 3.007.676 شاقل
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل،
7.فتح ميزانيه غير عاديه لترميم شوارع داخليه في القريه بمبلغ 600.000شاقل ،

لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله .
وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل ، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل،
8.تكبير ميزانيه غير عاديه لتظليل ساحات الروضات و البساتين بقيمة 230.000شاقل،
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل،
9.فتح ميزانيه غير عاديه لتجهيز المدرسة الإعدادية الجديدة بالأثاث اللازم لافتتاح المدرسة في الموعد المحدد بداية السنه الدراسية الجديدة القادمة
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله .
وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، أحمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل،
اخي المواطن :
رئيس المجلس وجميع كادره اجتهدوا كثيرا للحصول على الميزانيات من اجل بناء مستقبل ابنائنا في عين ماهل تربويا و اجتماعيا و ثقافيا ، ومن اجل تقديم خدمات عامه من صيانه شوارع وبناء مدارس و مؤسسات مختلفة لرفع مستوى عين ماهل والمنطقة .
ولكن للأسف الشديد نجد ان هناك 6 اعضاء يلتزمون المعارضة من اجل المعارضة بسبب مصالح شخصيه و ضيقه وضربوا مصلحة القرية وأهلها بعرض الحائط دون أدنى اهتمام.
لذا ومن منطلق المصلحة العامة لقريتنا نرجو من الاهالي الكرام التدخل والعمل على ردع الاعضاء المحترمين المعارضين الذين يقفون مانعا امام تقدم وازدهار البلد.
لقد جندنا أنفسنا جميعا لخدمة القرية وخدمة اهلها الكرام للذين يستحقون هذه المشاريع والميزانيات والتي حرمنا منها لفترة زمنية طويلة ، واليوم وبعد حصولنا على هذه الميزانيات نجد الرفض غير المنطقي فقط من اجل اثارة الفتن و المشاكل وعدم تقدم وازدهار بلدنا.
نرجو من الله ان يوفقنا لمصلحه القرية واهلها الكرام .

مع الاحترام : اداره المجلس المحلي

 

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :