- 2018-01-12 14:58:45


الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تشارك في مخيم ايلات القطري..


شارك العشرات من مرشدي وأعضاء فرع الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل في مخيم ايلات القطري .
في حديث مراسلنا مع ايهاب ابو ليل المركز التنظيمي القطري للقسم العربي في الحركة وحدثنا قائلا مخيم الشتاء لهذا العام شارك به اكثر من 700 مشترك من رواد واعضاء الفئة الكبرى من جميع فروع القسم العربي في الحركة.
وقد شمل المخيم العديد من الفعاليات والبرامج والمسارات مثل مسار الاخدود الاحمر ومسار عين عبدات وزيارة المتحف البحري وبرامج التحديات والامسيات التربوية.
واضاف ايهاب ابوليل ان هدف مخيم الشتاء هو التعرف عن قرب على منطقة الجنوب والنقب وإيلات وتقديم الشرح الوافي للمشتركين عن المنطقة من الناحية الجغرافية.


هذا وقد نالت الرحلة على اعجاب جميع المشتركين.
واضاف ايهاب ابو ليل ان القسم العربي اختتم مؤخرا دورة المرشدين الصغار المرحلة الثانية في كيبوتس ربيد ودورة المرشدين الكبار ومخيم ايلات والان نحن بصدد التحضير لرحلات جبل الشيخ ومركز كندا .
واعلن ايهاب ابو ليل عبر موقع الواد باننا في حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة سنحطم الرقم القياسي لمخيم الربيع في ايلات بمشاركة اكثر من 2000 مشترك من 42 فرع.
وفي حديث مراسلنا مع يوسف ابوليل مركز الشبيبة العاملة والمتعلمة في القرية حدثنا قائلا بأن مخيم الشتاء نجح بفضل الله اولا وبفضل التنظيم المتقن من قبل مركز الرحلة طوني نصر مركز القسم العربي وايهاب ابو ليل المركز التنظيمي للبرامج والفعاليات في الحركة وبفضل دعم ومساندة المجلس المحلي وقسم الشبيبة فب المجلس.







































تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :