- 2017-10-20 08:10:20


ماركة العناية كلينك تُطلق منتجاً قوياً لعلاج علامات الشيخوخة خصيصاً للنساء التي لا تحتمل الانتظار!


Clinique Fresh Pressed™

7-Day System with Pure Vitamin C

مجموعة منتجات تحتوي على فيتامين C قوي وفعّال


علاج فعّال لعلامات الشيخوخة مخصص للنساء التي لا تحتمل الانتظار. الآن بامكانكن استعادة مظهر البشرة اليافعة والشابة بفضل قدرة فيتامين C القوي والفعّال.
ماركة عناية البشرة "كلينيك" تُطلق سلسلة منتجات من فيتامين C النقي ، وهي طريقة بسيطة لتحفيز النساء على روتين العناية بالبشرة ومعالجة علامات الشيخوخة. تماما مثل تناول اقراص حبوب فيتامين C او تناول عصير برتقال طازج ، يساعد في الحفاظ على الصحة من الداخل. تم التخطيط لهذه الطريقة فائقة القوة لاستخدامها كمكمل يومي لإظهار شباب البشرة الخارجي.
NEW Clinique Fresh Pressed™ System تستخدم قوة فيتامين C بالتركيز الاعلى من بين منتجات تفتيح البشرة، لتوحيد اللون وتجديد الخلايا. فيتامين C هو عبارة عن مادة تتجزأ بشكل طبيعي مع الوقت، حيث يكون الفيتامين بكامل قوته عندما يكون "طازجاً". عبوة خاصة للحفاظ على نضارته تعزل فيتامين C حتى تفعيله وبالتالي تحافظ عليه "نضراً" وعلى قوته الكاملة للحصول على نتائج مذهلة وغير عادية خلال 7 ايام فقط. الآن يمكنكم الحصول على بشرة لامعة ومشرقة اكثر من المرة الاولى. مع الاستخدام المتكرر تصبح بشرتكم صلبة الى حد كبير، ذات لون واحد وأكثر نعومة مع انخافض ملموس للتجاعيد ومظهر مشرق، لامع ونضر. ابدأوا بالتنظيف، ثم امنحوا بشرتكم جرعة تقوية من خلال قوة فيتامين C النقي.
1. التنظيف: تجديد البشرة كل صباح: :NEW Fresh Pressed™ Renewing Powder Cleanser with Pure Vitamin C

المسحوق الناعم جدا، يبدأ بالعمل عندما يُدمج مع الماء، ويوفر تجربة تنظيف محفزة وتمنحكِ بشرة معافاة أكثر وبمظهر نضر مع نتائج مثبتة من الاستخدام الاول. البشرة تستيقظ فورا، تمر بنوع من التطهير وتحظى بملمس ناعم ومظهر مشرق أكثر. التركيبة لا تعرض البشرة للجفاف ولا تتركها دون الرطوبة الضرورية، ناعمة بما يكفي للاستخدام كل صباح. هي تنشط عملية تبادل الخلايا الطبيعية التي تحدث في البشرة وتحضرها للعلاج بواسطة البوستير. عبوة جديدة للاستخدام الاحداي، تحمي قوة التركيبة وتُطلق فيتامين C بصيغته النقية والنضرة في كل وجبة من المنتج.

كيفية استخدام المنتج:

a) سكب المسحوق على يد رطبة

b) اضافة الماء والمعالجة حتى الحصول على الرغوة

c) تدليك البشرة بنعومة بالرغوة

d) ترك المنتج على البشرة لمدة دقيقة لاستخراج قوة فيتامين C النقي

e) غسل الوجه جيدا

مركبات وتكنولوجيا:
· فيتامين C (حمض الاسكوربيك) يساعد على اعادة نضارة وتوهج البشرة فورا

· الطين الابيض(الكاولين) المعروف بقدرته على تطهير والقدرة على امتصاص الدهون، الاوساخ والملوثات مع تقشير وتلميع البشرة بلطف.

· حمض الساليسيليك يعمل كمادة مقشرة تفصل خلايا البشرة الميتة الملتصقة بالبشرة ويزيل الافرازات الدهنية الفائضة للمساعدة في اظهار بشرة بلون موحد وبملمس متجدد.

 

2. جرعة من التشجيع: قوة منتج الرطوبة مرتين في اليوم NEW Clinique Fresh Pressed™ Daily Booster with Pure Vitamin C 10%

 

حولوا الداعم الخاص لفعال واخرجوا القوة الكاملة لفيتامين C "النضر" بتركيز %10 لمعالجة علامات الشيخوخة، انعاش وتجديد البشرة. بكل بساطة اضغطوا على الزر لتفعيل فيتامين C النقي، حركوا العبوة لخلط مع المستحلب المهدء لعلاج علامات الشيخوخة والمنتج جاهز لاطلاق قوة تجديد شباب البشرة. بما يشبه مكمل الغذاء الذي نتاوله يوميا، كل ما عليكم القيام به هو خلط قطرتين من الداعم مع منتج الرطوبة المفضل من سلسة منتجات كلينك والتمتع فورا بمظهر بشرة مشرقة أكثر. خلال 7 ايام فقط ستلاحظون النتائج المذهلة وغير العادية: بشرة بلون موحد وملمس متجدد.

 

· التحديث من الاستخدام الاول:

من الاستخدام الاول، البشرة مشرقة أكثر بـ %36 وخلال اسبوع واحد فقط، ستلاحظون مظهر أكثر صلابة، ناعم، موحد ومشرق أكثر

· الإصلاح خلال 4 اسابيع فقط

تقليل بقع التقدم بالجيل بشكل ملحوظ بنسبة %21، التجاعيد بشكل ملحوظ بنسبة %32

· تجديد خلال 12 اسبوعاً فقط

تقليل بقع التقدم بالجيل بشكل ملحوظ بنسبة %32، التجاعيد تقل بشكل ملحوظ بسنبة %43 ، الجلد يبدو مرتفعاً أكثر بشكل واضح بـ%41.

نقي يعني قوي:

فيتامين C يتفكك بشكل طبيعي بوجود الأكسجين. لهذا يكون بكامل قوته عندما يكون "طازجاً" لقوة فعالية قصوى، يُفصل مسحوق فيتامين C بتركيز %10 بخلية معزولة تشمل قنينة لا تُدخل الضوء. المسحوق يبدأ بالعمل مع خلطه مع المستحلب المهدئ فقط عندما نكون جاهزين للاستخدام. تحويل فيتامين C لفعال قبل الاستخدام الاول ضمن قوة فعالية قصوى لمدة 7 ايام، للحصول على افضل النتائج.

المستحلب المهدئ غني بمكونات الانتعاش ومحو علامات الشيخوخة، بالاضافة الى ذلك، يساعد في تحويل مسحوق فيتامين C النقي بتركيز %10 للعمل وموازنة مستوى حموضة (Ph) التركيبة ، لتقوم البشرة بامتصاصها كلها وتمنح البشرة الشعور بالراحة والانتعاش.

كيف نفعل الداعم واستخدامه:

a) يجب ازالة الرقائق المعدنية بدون فتح الغطاء

b) لاطلاق مسحوق فيتامين C ودمجه مع المستحلب المهدئ ، يجب الضغط مرتين بقوة على العبوة الداخلية

c) يجب هز العبوة جيدا لمدة 15 ثانية وقبل كل استخدام

d) ازالة الغطاء

e) لتقوية روتين العناية، يجب خلط قطرتين من المنتج مع منتج الرطوبة كل صباح وكل مساء.

علاج علامات الشيخوخة حسب التفضيل الشخصي: البوستر مخصص لخلطه مع منتج الرطوبة المفضل، ولكن يمكن مسحه مباشرة على البشرة اذا كنتم تفضلون ذلك.
مركبات وتكنولوجيا:
· فيتامين C (حمض الاسكوربيك) يساعد على اعادة نضارة وتوهج البشرة فورا، مع المساعدة في تحسين صموده.

· دبس السكر في المستحضر لتهدئة المحفزات تساعد في منح نتائج توضيح مفيدة وفعّالة من خلال تفكيك البقع الغامقة الموجودة الى اجزاء مجهرية تتوزع في البشرة.

· خلاصة من جذر توت الشجر، مستخلص سكوتالاريا وخلاصة العنب تعمل ككوكتيل أعشاب يساعد البشرة على صد الضرر الناتج عن عمليات الاكسدة ومنع تغييرات اللون المستقبلية

· حمض الساليسيليك يعمل على تشجيع فصل تبادل الخلايا من خلال بناء بشرة ناعمة ومنتعشة

· • السكروز، البيتين، مستخرج الطحالب والكافيين تعمل كمضادات للمهيّجات وتساعد على تهدئة الجلد وتخفيف التهيّج.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :