- 2017-02-23 13:30:01


طمبور تقدم لكم طريقة تطبيق مؤثر اللون يوطا


من مؤثرات اللون المميزة والخاصة التي تقدمها شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، هو مؤثر اللون يوطا، الذي يضفي على الجدار مظهر فاخر يعطي الغرفة جو فريد من نوعه.
مؤثر اللون يوطا هو مؤثر لون مستوحى من عالم النسيج ويخلق جو حميمي وقروي بطريقةٍ ما، لان النسيج هو طبيعي. عند تطبيق مؤثر اللون يوطا تلاحظون تغييرًا كبيرًا على الجدران الكبيرة، مثل الجدار الذي يبدأ في غرفة الطعام ويستمر لغرفة الصالون. النتيجة هي جدار فاخر يخلق شعور بالهدوء، جو لطيف لا يمكن لاي شيء ان ينافسه. امر آخر عن مؤثر اللون يوطا عليكم معرفته: يمكن تحديد قوة مؤثر اللون، عن طريق استخدام فرشاة خاصة ذات شعيرات صلبة، فيمكنكم تطبيق مؤثر اللون باتجاه واحد او على شكل تشققات متقاطعة للحصول على مظهر قماش يوطا.
مميزات اليوطا: مؤثر لون زخرفي بمظهر القماش الطبيعي المطبق بتقنية التشققات المتقاطعة، يعطي للجدران نسيج مميز بمظهر عصري ودافئ مظهر الرخام الخشن مع الغيوم الناعمة . يتغير لون المؤثر حسب زاوية النظر اليه، الاضاءة في الغرفة وحسب طريقة التطبيق. اللون مناسب للتصميم المميز والخاص في البيت وفي الاماكن العامة مثل المطاعم، الفنادق المكاتب وغيرها. سهل التطبيق، هو على اساس مائي للاستخدام الداخلي ، صديق للبيئة والمستخدم.

القدرة على التغطية : 4-3 متر مربع كل لتر، بتطبيق طبقتين على جدار املس بما يتلائم مع المساحة وطريقة الطلاء.
تحضير الجدار واللون : كل جدار مطلي بلون اكريلي يكون مناسب لطلائها بمؤثر اللون يوطا. في حال كان الجدار مطلي بلون جيري يجب قبل كل شيء تطبيق بوندرول سوبر وفوقه 1-2 طبقات من اساس كورتز من مجموعة سوبركريل (يوصى باختيار لون قريب من لون مؤثر اللون يوطا الذي قمتم باختياره)

طريقة التطبيق:
نغمس فرشاة بحجم 3-4 انش في علبة الطلاء، نزيل فائض الطلاء من الفرشاة. نطلي الجدار بحركات طولية (من الاعلى الى الاسفل). قبل ان يجف اللون نُمرر فرشاة، كمشط الأرض بنفس الاتجاه بشكل طولي. ننتظر ساعة ليجف الجدار. نطبق طبقة اخرى من مؤثر اللون يوطا بحركات طولية (من اليمين الى اليسار). قبل جفاف اللون نمرر فرشاة. اذا قررتم في المستقبل طلاء فوق مؤثر اللون يوطا، يمكنكم استخدام ورق الصنفرة لصقل الجدار للحصول على مظهر مالس ومن تطبيق طبقتين من اي طلاء من مجموعة سوبر كريل ومن ثم تطبيق مؤثر اللون المرغوب.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :