- 2017-02-05 16:00:38


بورشه تقدم باقة بلاتينيوم للمزيد من موديلات كايين


في حال لم تكونوا قد لاحظتم، فإن بورشة مولعة بتقديم الكثير من الاضافات والتغييرات في اصداراتها , ويتضمن ذلك كايين، والتي عرضت في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم في ثمانية مواصفات مختلفة والاختلاف فقط يرتبط بالمحركات. كما تحصل السيارة على قائمة أطول من التطعيمات ووسائل التزيين الفريدة مثل نسخ بلاتينيوم التي تتوسع لموديلات اضافية في الوقت الحالي.
وتوفرت هذه الباقة من قبل لنسخ السيارة القياسية والهايبرد ، وستتوسع الباقة الان لنسخ كايين S وكايين S ديزل متوفرة سابقا على نماذج قاعدة والهجين، الطبعة البلاتين وتمتد الآن إلى كايين S و كايين S ديزل وكذلك مما زاد هذا الموديل الي أربعة نماذج كل واحد متاح في بلونين قياسين وخمسة ألوان معدنية.
وتأتي نسخ بلاتينيوم بعجلات 21 بوصة بلمسات ساتان بلاتين ومقاعد رياضية جلدية وبفرش الكانتارا مع تطعيمات سوداء لامعة وزجاج معتم ومصابيح أمامية ثنائية زينون ديناميكية، ومساعد ركن وتغيير في التوجيه ونظام صوتي Bose ونظام ملاحة . وقد تم تأكيد التسعير وتوافر السيارة حتى الآن للسوق الأوروبية فقط، ولكن المشترين المحتملين في أمريكا الشمالية يمكن أن يتوقعوا وصول السيارات إلى صالات العرض هناك أيضا.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :