- 2017-02-02 16:51:12


طريقة تطبيق دهان المغناطيس من شركة طمبور


اذا كنتم تبحثون عن الطرق لاضفاء جو مميز، وساحر لغرفة الطعام، اليكم طلاء المغانطيسي من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد. وطريقة تطبيقه.
كل جدار قد يتحول الى لوح مغناطيسي لتتمكنوا من الصاق المغناطيس على الجدار، لتقوموا بالصاق الصور، الوصفات، ورق بالمهام التي عليكم القيام بها وغيرها من الامور والاوراق المهمة. لتحولوا الجدار الى لوح مغناطيسي عليكم قبل كل شيء اختيار الجدار ومن ثم قراءة هذه المقالة لتتعرفوا على طلاء المغناطيسي ، مميزاته وطريقة تطبيق.
طلاء المغناطيس:
هو دهان زخرفي على اساس مائي معد لخلق مساحة تمكن من الصاق المغناطيس مباشرة على الجدار المطلوب والمراد تعليق الصور والامور المهمة عليه.يمكن تطبيقه على الجدران، الابواب، الجدران الجبصية، الخزائن المطلية بطلاء اكريلي او بوليؤر. يوصى باستخدامه في غرف الاطفال، المكاتب، المطبخ، رياض الاطفال، المطاعم ، المقاهي وغيرها. يمكن تطبيق طلاء من عائلة سوبر كريل فوق الدهان المغناطيسي بدون فقدان ميزات الدهان المغناطيسي ،وهو خاص للاستخدام على الجدران الداخلية.
المواد المطلوبة لتطبيقه:
طلاء مغناطيسي/بوندرول سوبر/سوبر كريل ماط+
الاداوت المطلوبة:
رولر اسفنجي 4 انش
تحضير الجدار:
الخطوة الاولى: كل جدار مطلي بطلاء اكريلي ملائم لتطبيق مؤثر اللون عليه، في حال كان الجدار من الجير، يجب تطبيق بوندرول سوبر وفوقه طلاء اكريلي.
الخطوة الثانية: في المساحات الخشبية او المطلية بطلاء مصنع او جدران جبصية يمكن تطبيق الطلاء المغناطيسي فوقه.
الخطوة الثالثة: قبل استخدام الطلاء، قوموا بالتحريك جيدا، قبل 3 دقائق على الاقل حتى الحصول على طلاء خالٍ من التكتلات. حركوا خلال الاستخدام
طريقة التطبيق:
الخطوة الاولى: طبقوا طبقة اولى سميكة باستخدام رولر اسفنجي وانتظروا نصف ساعة ليجف. طبقوا طبقة ثانية سميكة باستخدام رولر اسفنجي وانتظروا نصف ساعة ليجف
الخطوة الثانية: طبقوا طبقة ثالثة سميكة باستخدام رولر اسفنجي وانتظروا نصف ساعة ليجف؟ طبوقا طبقة رابعة سميكة باستخدام رولر اسفنجي وانتظروا نصف ساعة ليجف.
الخطوة الثالثة: للحصول على مساحة ناعمة وملساء ولضمان التصاق المغناطيس بالجدار جيدا يجب تنعيم الطبقة الاخيرة بينما هي رطبة باستخدام اسفنجة او مجحاف معدني كبير .

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :