- 2017-01-22 21:26:00


فورد موستانج المكشوفة موديل 2018 تنطلق بصورة رسمية للحرية


كشفت فورد النقاب بصورة رسمية عن أولي صور نسخ فورد موستانج المكشوفة 2018 المحسنة . وحملت السيارة نفس التعديلات التصميمية لنسختها بالسقف الصلب مثل غطاء المحرك الأقل ارتفاعاً والمصابيح الأمامية الجديدة وشبكة التهوية الأعرض والصادمين الجديدين. وفي الداخل سنجد السيارة بعدادات قياس 12 بوصة مثل التي ظهرت في الكوبيه.
كما تأتي بوسائل مساعدة عديدة للسائق مثل مساعد ما قبل التصادم ورصد المشاه ونظام MyMode الذي يخزن تفضيلات السائق من أجل تنشطيها عند قيادة السيارة مرة أخري. وفقدت السيارة المحرك V6 ، فيما يتوفر لها محرك 2.3 لتر ايكوبوست أو V8 سعة 5 لتر ، وكلاهما تم تطويره ليوفر أداء أفضل. ولم تكشف فورد عن أرقام الأداء للسيارة بعد .
وتم تزويد المحرك رباعي الأسطوانات ايكوبوست بمزيد من عزم الدوران أما المحرك V8 فيأتي بحقن مباشر للوقود وهو ما يولد مزيد من القوة وتوفير افضل في استهلاك الوقود . كما يوجد كذلك نظام عادم جديد مع نظام صمامات نشطة للتحكم في مستوي صوت المحرك المرغوب. كما تم تطوير الشاسيه من خلال نظام ممتصات تعليق Magneride. ومن المقرر توفر السيارة بثلاث ألوان اختيارية جديدة و12 تصميم للعجلات عند وصولها للأسواق في الخريف.



تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :