- 2016-12-22 09:20:13


سكودا اوكتافيا RS بقوة 227 حصان هي أقوى نسخ السيارة علي الاطلاق


سكودا تواصل العمل علي تحسين موديل اوكتافيا RS , والآن تم تقديم إصدار جديد من السيارة عالية الأداء التي وصفت بأنها الأقوى حتى الان. وتعتمد هذه السيارة علي موديل اوكتافيا المطور الذي تم كشفه منذ أسابيع، وتعرض أحدث نسخ RS خيار محرك2.0 لتر بشاحن توربيني من أربع أسطوانات.وتأتي السيارة البنزين بقوة تبلغ 227 حصانا، بينما تبلغ نسخة الديزل قوة أكثر من 184 حصان.
ويمكن للنسخة البنزين التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 6.7 ثانية، في حين أن نسخة الديزل فتتحرك من الصفر الي 100 كمساعة في 7.9 ثانية. ونسخة RS الجديدة استفادت أيضا من جميع الترقيات التي أدخلت على اوكتافيا القياسية، بما في ذلك التصميم الأمامي الجديد مع المصابيح الأمامية بخاصية التكيف LED. كما أن نسخة الأداء تتحول لسيارة أكثر رياضية.
وفي الداخل كل شيء يتمتع باللون الأسود، مع المقاعد الرياضية بمزيج من الجلود والقماش أو ألكانتارا ، مع كون النموذج الجديد يأتي 15 ملم أقرب إلى الأرض مع خيارات للعجل تتراوح من 17 إلى 19 بوصة. وهذا ليس الخيار الوحيد للمشترين المحتملين ، فستقدم السيارة في صورة السيدان أو الواجن مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو او ثنائي القابض DSG , وستأتي نسخة الديزل بنظام الدفع الرباعي .

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :