- 2016-11-04 11:05:11


طمبور تٌقدم منتج خاص لطلاء الخشب: فارنيت على اساس مائي ماط


اذا كنتم تبحثون عن طرق جديدة لطلاء الاثاث الخشبي مع الحفاظ على جودة وشكل الاثاث، تُقدم لكم شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، منتج خاص للاثاث الخشبي. فارنيت على اساس مائي.
الفارنيت هو طلاء اكريلي شفاف على اساس مائي لحماية الاثاث وللحفاظ على النسيج الطبيعي للخشب. وهو صالح للاستخدام الخارجي والداخلي.
صفات الفارنيت: الطلاء يُحافظ على المظهر الطبيعي للخشب، يحمي من تغلغل الرطوبة، ويحتوي على مواد فعالة لمحاربة تكون العفن، سريع الجفاف، سهل التطبيق ومريح. الطلاء لا يحتوي على الرصاص او الكرومات ولهذا السبب فانه ملائم لطلاء الالعاب والاثاث الخشبي في غرف الاطفال. المنتج صديق للبيئة وذو لاصقة خضراء.
استعمالات: الطلاء مخصص لحماية الاثاث الخشبي الجديد او القديم، مع الحفاظ على النسيج الطبيعي للخشب. يُطبق على القطع الخشبية في الداخل والخارج مثل: الطاولات ، الاثاث الخشبي، الابواب، عتبات الابواب، الالعاب الخشبية، الكراسي، الرفوف، العريشة، الجدار الخشبي وغيرها.
طريقة الاستخدام:
لتحضير المساحة وعدة الطلاء:
تطبيق الطلاء الشفاف على الخشب لا يمنح الحماية الكاملة من اشعة الشمس، يمكن الحصول على حماية جيدة وفعالة مع استخدام وتطبيق طلاء شفاف على طلاء ملون من سلسلة فارنيت للخشب على اساس مائي، لا يوصى بطلاء الفارنيت على الخشب الرطب.
الخشب الجديد غير ملون/او الخشب المطلي وهو بحالة جيدة: اصقلوا الخشب باستخدام ورق الصنفرة رقم 0 او 360، ازيلوا الاوساخ، الزيوت والغبار الناتج عن عملية الصنفرة وطبقوا فارنيت شفاف.
طريقة الدهان: الطلاء جاهز للاستخدام، حركوا الطلاء جيدا قبل الاستخدام وخلال الاستخدام،لون الطلاء في العبوة يكون ابيض كلون الحليب ولكن عند التطبيق يتحول لونه الى الشفاف.
استخدام فرشاة ناعمة: ادهنوا الطلاء على طول الياف الخشب حتى الحصول على تغطية كاملة ومليئة.
يوصى بتطبيق 3 طبقات ( مع الانتظار ساعتين بين كل طبقة واخرى)، اصقلوا قليلا باستخدام ورق الصنفرة رقم 0، لا تقوموا بصقل الطبقة الاخيرة.
الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.

إن كانت لديكم أية أسئلة أو ان كنتم بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :