- 2016-09-29 14:01:34


نصائح من شركة طمبور لتطبيق اللون الازرق


اذا كنتم من محبي اللون الازرق وترغبون بتطبيقه على الجدران ولكنكم لا تملكون الخبرة والمعلومات الكافية لتطبيقه بطريقة صحيحة والحصول على جدران بافضل النتائج وبمظهر مميز وخاص. فهذه المقالة خاصة بكم ولكم
فكل من يبحث عن الانتعاش، اليكم هذه المعلومات المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، والتي قام اخصائيو ومستشارو الشركة بتحضيرها لتتمكنوا من تطبيق الالوان عامة وطلاء الجدارن خاصة.
نحن في شركة طمبور، نعي تماما حب الناس للالوان المحايدة من الابيض والبيج. وان تشكيلة الالوان البيضاء والفاتحة الخاصة بالشركة هي الوان شائعة ورائجة جدا. ولكن كما في عالم الازياء والموضة ، الابتكار في التصميم يُمثل التجديد والافكار المنعشة.
مع ازدياد انتشار الوان الابيض ومشتقاته، بدأت صرعة جديدة وكما في الكثير من الحالات تختلف من حيث التغيير، او من حيث تأثير اللون. في هذه الحالة- هذه الصرعة اصبحت مليئة بالالوان، حيوية ، قوية، ومليئة بالشغف وبالالوان.
في طمبور، قمنا بترجمة شغف اللون لاربع صرعات رائدة بالالوان القوية ، وبمجموعات مفاجئة : " الاحتفال بكل لحظة"، " اكتشاف اماكن جديدة"،" الحب بنعومة". "الغوص في الماضي"
الاحتفال بكل لحظة:
جدار باللون الازرق مثل البحر الذي يحيط بجزيرة يونانية، مصباح بجرأة اللون الاحمر، وكنبة جديدة من وحي القبائل.
يُقترح تصميم المنزل باستخدام لون من الالوان الاربعة الرئدة في شركة طمبور.
دمج الالوان بهذه الطريقة يعبر عن الاحتفال المُفرح، الحيوية، ووليس الاحتفال المليئة بالفوضى، الاحتفال الفاخر وبطريقة ذكية. الدمج هذا ملائم للاشخاص الذين لا يخافون من الالوان.

مؤثر لون اليوطا باللون الازرق: مؤثر اللون يوطا باللون الازرق يلائم لجدار واحد، ستتفاجأون عندما تدركون ان مؤثر اللون هذا مخصص للاستخدام في الاماكن المعدة للاسترخاء او للتركي مثل: زاوية القراءة، غرفة العمل، وحتى غرف النوم.
مع ماذا ينصح الاخصائيون بدمج مؤثر اللون الازرق؟ الدمج الصحيح هو دمج مؤثر اللون يوطا باللون الازرق مع الوان قوية، للحفاظ على قوة الالوان. ولكن بالتأكيد هناك امكانية لتقوية اللون باستخدام اثاث معدنية شفافة وحتى رمادية وسوداء اللون.
المقصد: الدمج الصحيح من حيث تصميم هي اخذ اللون القوي ودمجه مع اثاث باشكال هندسية معاصرة

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :