- 2016-03-13 14:35:25


حافظي على رشاقتك من دون حميات غذائية مرهقة!


هل فكرت مرة أنك تستطيعين الوصول إلى الرشاقة من دون إتباع الريجيم أو ممارسة الرياضة؟ هذا ممكن عزيزتي مع من خلال سر صغير قد يمكنك من خسارة الوزن والوصول للرشاقة التي تريدينها، هذا ما بحثته مجموعة باحثين في بحث جديد أجري مؤخرًا.. تابعي معنا واكتشفي السر!!
خلال الدراسة، قسّم الباحثون عددًا من المشتركين في دراسة الى مجموعتين: مجموعة الرشيقين (112 شخصاً) الذين أكدوا جميعهم أنهم يتبعون حمية غذائية قاسية، والمجموعة الثانية، كان أفرادها يتبعون بين فترة وأخرى حمية غذائية معينة ولكنهم يفكرون دائماً بالأكل.

وتبيّن من النتائج أنّ أفراد المجموعة التي تفكر دائماً بالطعام يتبعون استراتيجية تختلف عن التوصيات التقليدية الخاصة بخفض الوزن أو المحافظة عليه، أي أنهم يتناولون مواد غذائية عالية الجودة تم تحضيرها في المنزل، إضافة إلى هذا لم يشعرواً يوماً بالذنب عند تناولهم كمية من المواد الغذائية أكبر من المعتاد. ووفقًا للعلماء فإنّ النتائج تشير الى أنه "يمكن تفادي زيادة الوزن من خلال استبدال فكرة الامتناع عن تناول المواد الغذائية التي يحبها الشخص، بالتعود على رغبات الجسم وتناول مواد غذائية عالية الجودة، والاهتمام بالنوعية وليس بالكمية"، وفقًا للنتائج.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :