- 2016-02-26 20:36:48


فن الحب.. أسرار وشعور متبادل بين شخصين


ليس كل من يحب يتقن فنون وأصول الحب، الحب يحتاج الى خبرة في التعامل، الحب ليس فقط كلمات ووعود وشعارات، الحب عبارة عن شعور متبادل ينجم عنه احترام وتفاهم وثقة بين شخصين اختارا أن يكونا تحت سقف واحد، للحب الكثير من المعاني فهو ليس فقط شعورا يجب أن نعبر عنه أمام الآخرين.
اليكما بعض فنون الحب التي تساهم في تعميق العلاقية بينكما:

- بداية يجب عليكما ان تكونا جاهزين لاستقبال الحب أي يجب أن يتوافق العقل مع القلب لنخوض تجربة حب ناجحة من كلا الطرفين، القلب لا يكفي لانه يدق لوحده يجب على العقل أيضا أن يكون مقتنعا بذلك الشخص الذي سنعيش معه تحت سقف واحد.

- الصبر مهم جدا في العلاقة بين أي اثنين وهو ايضا مفتاح العلاقة الناجحة، حيث من خلاله نستطيع تفهم الطرف الآخر مع أقل مشاكل وسوء فهم، المثابرة بهدف بناء علاقة ثابتة مهم جدا.

- يجب عليك عزيزتي أن تتمتعين بالثقة بالنفس لانها هي الوحيدة التي تستطيع أن تبعدك عن شبح الغيرة المزعج، الذي يهدد احيانا العلاقة بين أي اثنين.

- يجب على كل طرف أن يكتشف الآخر ويتعرف على الأمور التي يحبها والاشياء التي لا يفضلها، وهذه أسس متينة وقوية لعلاقة حب ناجحة وتدوم طويلا وتتكلل بالزواج وهو الرباط المقدس.

وأخيرا يجب أن نذكر أن الحب هو عبارة عن مزيج من المشاعر المختلطة التي تجعلنا نشعر بالسعادة لرؤية شخص ما أو حتى التحدث اليه، تجعلنا نشعر بارتياح بالحديث معه، فالحب الحقيقي لا يموت أبداً وهو مسكون في داخلنا.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :